علوم قانونية وادارية علوم قانونية وادارية

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

الوساطة الجنائية على ضوء الأمر رقم 15-02 المتضمن تعديل قانون الاجراءات الجزائية


بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام علي أشرف الخلق خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وعلي من اقتفى أثره إلي يوم الدين أما بعد أحبتي في الله أقدم إليكم في هذه التدوينة موضوع تحت عنوان الوساطة الجنائية على ضوء الأمر رقم 15-02 المتضمن تعديل قانون الاجراءات الجزائية من اعداد الدكتور بن طيبي مبارك، لأهميته ولمن أراد تحميله أو مشاهدته ما عليه إلا نسخ الرابط ووضعه في المتصفح.

رابط التحميل أو المشاهدة: https://goo.gl/nudPki

ملاحظة: لمن أراد المشاهدة أو التحميل ما عليه إلا وضع الجيميل الخاص به في المربع المخصص بعد الضغط على الرابط وانتظار التوصل برسالة نصية على الإيميل الخاص به تعطيه الصلاحية.
أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم، في حال كان هنالك أي استفسار لا تترددوا في وضع تعليق أسفل الصفحة وسيتم الإجابة عليه إن شاء الله، المرجوا دعم الموقع من خلال الاشتراك على صفحاتنا
"دار المحامي الجزائري "على الموقع الاجتماعي فايسبوك ومشاركة الدروس المتواضعة مع أصدقاءكم لكم مني جزيل الشكر على تفاعلكم في الأخير السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.
إلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة إن شاء الله.



 الأستاذ بن وراد محمد طيب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

علوم قانونية وادارية

2016